حياتك هنا تلقاها وسط شلة جنون بنات.. هنا الفلة هنا الوناسة هنا أحلى الأوقات.. هنا الجمال والأناقة هنا أحسن الأخلاق ..


    هل تعلم كم عدد الملائكة الذين يحيطون بالانسان؟

    شاطر
    avatar
    همسة مكة

    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    هل تعلم كم عدد الملائكة الذين يحيطون بالانسان؟

    مُساهمة من طرف همسة مكة في الإثنين مايو 03, 2010 4:07 am

    عدد الملائكـــــــــــــة في جسم الانســـان هي


    الحقيقة قال ان الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها (10)
    وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عملهم
    وقت الفجر كيف تركتم عبادي فترد الملائكة وتقول تركناهم يصلون لذلك ينصح دائما بصلاة البردين
    الفجر والعصر وقال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)من ترك صلاة العصر حبط عملـــــــــه
    وقد جعل الله عشرة أنواع من الملائكة تحيط بالإنسان كالتالي
    ملكين ملك عند اليمين وملك عند اليســـــار
    الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات
    ولكن حين يفعل الإنسان السيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار أكتب هذه السيئة فيرد ملك اليسار ويقول
    أمهله لعله يستغفر فاذا استغفر الإنسان لا يكتبها لـــــــه
    ملكين ملك امام الإنســـــــان وملك خلفــــه
    حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه مثال لذلك كالذي تصيبه سيارة وينجو من الحادث هذه الملائكة
    تحفظ هذا الإنسان ولكن اذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يمــوت
    ملك على الجبيــــن للتواضع وعـــــدم الكبــــــر
    ملكيــــن على الشفتيــــــــــــن
    ملك على الشفة العليا وملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكيـن لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
    فقط وليس لغرض اخـــــــر.
    ملكيـــــــن على العينيـــــــن
    وهم لغض البصر وحماية العينان من الاذىوكما يقول المثل العامي المصري (العين عليها حارس)
    وأخيـــــــــرا ملك على البلعــــــوم
    لانه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يـــؤذيـــه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل اي شئ
    بفــم النـــــــائم ممكن أن يلفظــــــــه تلقائيا .

    منقول
    avatar
    من ملكني عرفني

    عدد المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 29/04/2010
    الموقع : المملكة العربيه السعوديه

    رد: هل تعلم كم عدد الملائكة الذين يحيطون بالانسان؟

    مُساهمة من طرف من ملكني عرفني في الإثنين مايو 03, 2010 4:11 am

    جزاك الله عنا خير الجزاء
    وجعلها في ميزان حسناتك
    avatar
    عـنــ جنـوني ــونك

    عدد المساهمات : 465
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010
    العمر : 29
    الموقع : http://jno0on.banouta.net

    رد: هل تعلم كم عدد الملائكة الذين يحيطون بالانسان؟

    مُساهمة من طرف عـنــ جنـوني ــونك في الإثنين مايو 03, 2010 5:00 am

    جزاااك الله خييير

    يسلموو ياقلبي .. ماننحرم

    أميرة الورد

    عدد المساهمات : 65
    تاريخ التسجيل : 23/04/2010

    رد: هل تعلم كم عدد الملائكة الذين يحيطون بالانسان؟

    مُساهمة من طرف أميرة الورد في الإثنين مايو 03, 2010 5:38 am

    جزاك الله خير ياعسل[b]
    avatar
    همسة مكة

    عدد المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    رد: هل تعلم كم عدد الملائكة الذين يحيطون بالانسان؟

    مُساهمة من طرف همسة مكة في الأربعاء مايو 05, 2010 8:30 pm

    الله يسلمكم كلكم مشكورين على المرور
    وشكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 6:33 pm