حياتك هنا تلقاها وسط شلة جنون بنات.. هنا الفلة هنا الوناسة هنا أحلى الأوقات.. هنا الجمال والأناقة هنا أحسن الأخلاق ..


    **فوائد الزوجة النكديه **

    شاطر
    avatar
    شذى الورد

    عدد المساهمات : 448
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    **فوائد الزوجة النكديه **

    مُساهمة من طرف شذى الورد في الجمعة أبريل 23, 2010 4:43 am

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة" Very Happy
    avatar
    عـنــ جنـوني ــونك

    عدد المساهمات : 465
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010
    العمر : 29
    الموقع : http://jno0on.banouta.net

    رد: **فوائد الزوجة النكديه **

    مُساهمة من طرف عـنــ جنـوني ــونك في الجمعة أبريل 23, 2010 11:52 am

    ههههههههههههههههههه

    مصيبة وربي إذا انتي شايفة هذي الأشياء فوائد

    يسلموو شذى ,, تقبلي مروري
    avatar
    ❝Ğ ή ό ό ή

    عدد المساهمات : 153
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    رد: **فوائد الزوجة النكديه **

    مُساهمة من طرف ❝Ğ ή ό ό ή في الإثنين أبريل 26, 2010 9:44 pm

    وااااااااااو يسلموووووو
    avatar
    شذى الورد

    عدد المساهمات : 448
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    رد: **فوائد الزوجة النكديه **

    مُساهمة من طرف شذى الورد في الأربعاء أبريل 28, 2010 9:19 pm

    يسلمو على المرور الذي انار صفحتي
    avatar
    Қǎ§ђҝǒǾǒṥнặ

    عدد المساهمات : 288
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    رد: **فوائد الزوجة النكديه **

    مُساهمة من طرف Қǎ§ђҝǒǾǒṥнặ في الخميس مايو 13, 2010 8:58 pm

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة" Very Happy
    ههههههههههههههههههههههههههه
    يب باين

    شذى يسلموو يالغلا
    ماانحرم من جديدك
    avatar
    شذى الورد

    عدد المساهمات : 448
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    رد: **فوائد الزوجة النكديه **

    مُساهمة من طرف شذى الورد في الجمعة مايو 14, 2010 7:42 pm

    يب كشه وراء كل رجل عظيم إمراه
    اشكرك على المرور ياعسوله في صفحتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 6:30 pm